أولئك الذين يدخنون يتحولون إلى خيارات أكثر صحة وأكثر صحة مثل “vaping”.

Vaping هي الكلمة المفضلة للعمل مع السيجارة الإلكترونية. الآن هناك زيادة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية في ارتفاع شعبية ecigs وهناك مجموعة متنوعة من الأسباب لذلك.

نظرًا لأن المجتمع الحديث يستهدف الكثير من الاهتمام بالصحة والرفاهية والمشاكل الصحية، فإننا نشهد المزيد من منتجات السجائر الإلكترونية التي تصل إلى الصناعة جنبًا إلى جنب مع زيادة السجائر الإلكترونية خلال السنوات القليلة الماضية. بدأت اللوائح والمبادئ التوجيهية القانونية التي تحظر تدخين السجائر في المطاعم والحانات في الآونة الأخيرة في تغيير المشهد.

في العديد من المدن، لا يُسمح بتدخين السجائر مطلقًا في الأماكن العامة، بما في ذلك المباني العامة وكذلك المطاعم. كما لا يُسمح عادةً بتدخين السجائر على مسافة عشرة أقدام من أي طرق دخول إلى المبنى.

لقد اكتشف العديد من مدخني التبغ حلاً بسيطًا. تقوم شركة Rouge Vaping ببيع السجائر الإلكترونية (E-cigs) التي تعد خيارًا أرخص بكثير وأكثر صحة ومريحة ومسموح بها في العديد من أماكن تناول الطعام والشركات. يعد تدخين هذه السجائر الإلكترونية نوعًا من الاتجاه الفريد الذي يُعرف غالبًا باسم “Vaping”.

تتكون السيجارة من الدخان والقطران والنيكوتين وأكثر من 4000 مادة كيميائية سامة مدمرة. السجائر الإلكترونية تعمل بالبطارية مع حاوية صغيرة قابلة لإعادة التعبئة حيث يتم وضع السائل البخاري، المعروف عمومًا باسم السائل. يتكون هذا السائل من البروبيلين غليكول (عامل تعقيم يحمل نكهة)، والغليسرين النباتي (يخلق بخار الماء الذي يعطي تأثير الدخان)، ونكهات الطعام بالإضافة إلى النيكوتين الاختياري. كل هذه العناصر معتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) ولا يقدم Rouge Vaping سوى السوائل المنتجة في الولايات المتحدة الأمريكية. على الرغم من أنه لا يمكنك الدخول إلى المتجر ومعك بديل للسجائر مشتعلة، إلا أنه يمكنك الاستفادة من السيجارة الإلكترونية في أي مكان تقريبًا.

وبغض النظر عن الفوائد، فإن العديد من المشترين يستمرون في استخدام السجائر الإلكترونية لأنهم يستمتعون بها. على عكس السجائر القديمة بالإضافة إلى العديد من نماذج السجائر الإلكترونية الأخرى، يحمل Rouge Vaping أنواعًا استثنائية حقًا أرسلتها بالفعل إلى قمة أفضل العلامات التجارية للسجائر الإلكترونية.

يمكن تحديد كميات النيكوتين بشكل فردي والعديد من المستهلكين مدخنون، ومع ذلك، يقرر عدد من العملاء تدخين السجائر الإلكترونية بدون نيكوتين والاستمتاع ببدائل النكهة الفريدة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الحالات لغير المدخنين الذين اكتشفوا أن الـvaping هو تجربة ممتعة تشبه بدائل النكهة الموجودة في الشيشة. وفقًا للعديد من مراجعات السجائر الإلكترونية، فإن السجائر الإلكترونية تحظى بشعبية كبيرة لدى غير المدخنين أيضًا، وذلك ببساطة لأنها تلغي عددًا لا بأس به من المخاوف الصحية ويمكنك الحصول على سائل خالٍ من النيكوتين، ويستمتع الأفراد بنشاط استخدام السجائر بدون أي صحة تقريبًا. الظروف على الإطلاق، على سبيل المثال الخطر الحقيقي للإدمان.

بالنسبة لمدخني التبغ المُصلح، يمكن أن يأتي النيكوتين بنطاقات مختلفة، أو جرعة، اعتمادًا على حجم السجائر القياسية التي يدخنها الفرد حاليًا. يمكن تقليل كميات الجرعة هذه بمرور الوقت لتقليل مستويات النيكوتين بشكل كامل.

بالإضافة إلى المزايا الصحية للتحول إلى السجائر الإلكترونية، يمكن لمدخني التبغ بسهولة توفير المال عن طريق التحول إلى السجائر الإلكترونية. يبلغ العرض المنتظم من السوائل لحزمة كل يوم للمدخن حوالي 22 دولارًا. يقترب هذا أيضًا من السعر المقدر بـ 150 دولارًا لكل 30 يومًا إذا كان المشتري يدخن سجائر عادية بسعر 5 دولارات لكل علبة.

أدت الرسوم المرتفعة لأي من منتجات النيكوتين إلى تحول عدد لا يحصى من المدخنين في بداية السجائر الإلكترونية، ومع ذلك، وفقًا للعديد من مراجعات السجائر الإلكترونية، لا يوجد الكثير من الاختيارات أو الشركات ذات الجودة الجيدة للشراء منها، ناهيك عن قسم النكهات، فإن أعلى منظمة تم نشرها هي روج فيبينج.